تحميل برنامج لاستعاده المحذوفات Recuva 1.51 كاملا

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).

تحميل برنامج لاستعاده المحذوفات Recuva 1.51 كاملا



Recuva



نبذه عن البرنامج




ريكوفا برنامج مجاني يساعدك على إستعادة و إسترجاع جميع أنواع الملفات و الصور المحذوفة من القرص الصلب و إسترجاع الملفات المحذفة من الفلاش ديسك و إسترجاع الملفات المحذوفة من الكارت ميموري، برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة ريكوفا قادر على إسترجاع الصور و الفيديو و الملفات النصية المحذوفة من جميع انواع وحدات التخزين المرتبطة بجهاز الكمبيوتر، يمكنك تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ريكوفا مجانا و تشغيله على جهاز الكمبيوتر، بعدها يمكنك تحديد نوع الملفات المحذوفة التي تريد إسترجاعها من القرص الصلب أو الفلاش ديسك أو بطاقة الذاكرة ( كارت ميموري)، بعدها يمكنك تحديد مصدر حفظ الملفات المحذوفة مثل تحديد مجلد او قسم من أقسام القرص الصلب، ليقوم البرنامج بعمل فحص سريع و شامل و إظهار جميع الملفات المحذوفة و عرض جميع المعلومات المتعلقة بها مثل عرض الإسم و تاريخ حذف الملفات و عرض درجة قوة و سلامة الملفات المحذوفة و مدى إمكانية إسترجاعها، بعدها يمكنك تحديد الملفات و بضغطة زر واحدة يمكنك إسترجاع الملفات المحذوفة و حفظها على جهاز الكمبيوتر.


ركفا هو أداة ويندوز مجانية لاستعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يشمل ملفات أفرغت من سلة المهملات، وكذلك الصور والملفات الأخرى التي تم حذفها من قبل المستخدم خطأ من بطاقات ذاكرة الكاميرا الرقمية أو مشغلات MP3. سيكون حتى استعادة الملفات التي تم حذفها من قبل البق، وتحطم والفيروسات! ركفا هو أداة استرداد الملف الجديد الذي سوف unerase الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها سريعة والصغيرة وسيتم تشغيل من محرك أقراص USB. كما أنها تدعم معظم صيغ بطاقات الكاميرات الرقمية، بحيث يمكنك استعادة تلك الصور التي تشطب بطريق الخطأ! إيقاف أية تطبيقات لا تحتاج، إذا كنت تحاول استعادة الملفات من بطاقة وسائل الإعلام، والتوقف عن استخدام تلك البطاقة فورا.
Softexia ScreenshotIdeally تثبيت ركفا قبل كنت في حاجة إليها، على أنها مجرد تصفح الإنترنت وتحميل المثبت يخلق عدد كبير من الملفات المؤقتة وأي واحد منهم يمكن على إرسال الملف الذي تحاول التعافي. عندما كنت في حاجة إليها، فقط مسح محرك الأقراص كان الملف على.


صوره من البرنامج




[caption id="" align="aligncenter" width="458"]تحميل برنامج لاستعاده المحذوفات Recuva 1.51 كاملا تحميل برنامج لاستعاده المحذوفات Recuva 1.51 كاملا[/caption]



الموقع الرسمي :  http://www.piriform.com/recuva

حجم البرنامج : 4.01 MB

البرنامج مجاني



تحميل البرنامج كاملا


0 Response to "تحميل برنامج لاستعاده المحذوفات Recuva 1.51 كاملا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel