تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات وصيانة الويندوز

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).


تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات وصيانة الويندوز


نبذة عن برنامج 360 Total Security


يقوم برنامج 360 Total Security بعدة وظائف هامة لأي جهاز كمبيوتر, حيث يحتوي علي أداة خاصة بفحص الجهاز للتأكد من خلوه من الفيروسات وحذف اي فيروس متواجد علي الكمبيوتر بشكل نهائي. يحتوي البرنامج ايضا علي اداة اخري مهمة خاصة بعمل صيانة متكاملة للنظام والويندوز من أجل تسريعه وتنظيفه كأنه جديد. النافذة الرئيسية لبرنامج 360 Total Security تحتوي علي عدة تبويبات أولها هو تبويب Start ومن خلاله تستطيع تسريع الجهاز وفحص النظام وحذف مخلفات الانترنت Junk Files. التبويب الثاني هو Virus Scan وهو المختص بفحص كامل دريفات وملفات الكمبيوتر عن طريق الفحص الشبكي السحابي والذي يجعل من البرنامج يتعرف علي اي نوع من الفيروسات علي جهازك. التبويب الثالث هو Speedup وهو المسؤول عن تسريع النظام بشكل عام وتقليل زمن تشغيل الكمبيوتر. التبويب الرابع هو Cleanup والاخير هو المسؤول عن حماية الجهاز اثناء الاتصال بالانترنت. 360 Total Security برنامج مجاني قادم بقوة في مجال الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والضارة البرنامج تم تصنيفة وحصل علي جائزة أفضل 5 برامج للحماية من الفيروسات ، ولا تقتصر وظيفة البرنامج علي الحماية من الفيروسات فقط حيث يتضمن ماسح الفيروسات بالاضافة الي أداة تنظيف الملفات المؤقتة والغير ضرورية ، وأداة تسريع الجهاز وتعطيل برامج بدء التشغيل ، ويأتي البرنامج بواجهة مستخدم مبتكرة وسهلة الاستخدام ، يقدم لك البرنامج 3 خيارات لفحص الفيروسات شامل - مخصص - سريع يمكنك إختيار أنسبها وبدء الفحص بمجرد إكتمال عملية المسح يعرض لك قائمة مفصلة بجميع التهديدات التي تم إكتشافها ، لتقوم بالتخلص منها وإزالتها بسهولة ، بالاضافة الي وظائف حماية الخصوصية والأمان

الحماية من الفيروسات مدعوم من ثلاثة محركات متميزة
عند تشغيل الأداة المساعدة لأول مرة، تحتاج إلى السماح لها أن تأخذ من الوقت لتحليل شامل لوضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسينها.
المقبل، يمكنك الشروع في تفحص الفيروسات، واختيار بين كامل وسريع والعرف - وبمجرد أن تكتمل عملية المسح الضوئي، 360 Total Security يعرض قائمة مفصلة مع جميع التهديدات المكتشفة ويمكنك تحديد الإجراءات التي ينبغي اتخاذها.

إذا كنت متأكدا من أن ملف مشبوه آمنة، يمكنك وضع علامة على أنها جديرة بالثقة وسوف التطبيق لم يعد العلم في المستقبل. خلاف ذلك، سيتم نقل جميع الملفات إلى الكشف عن الحجر الصحي.
دون عناء إزالة الملفات غير المرغوب فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومساحة حرة
آخر وظيفة من 360 Total Security مفيد والبحث عن الملفات والمجلدات عفا عليها الزمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تمنعها من تشغيل بأقصى سرعة.
مرة واحدة وقد تم التعرف على الملفات وقال، يمكنك اختيار تلك التي تريد الاحتفاظ بها، ثم قم بإزالة بقية منهم، وبالتالي تحرير مساحة على القرص الثابت الخاص بك وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر.
تحسين سرعة التمهيد وتعطيل عناصر بدء التشغيل غير الضرورية
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاعتماد على 360 Total Security كلما كنت ترغب في استكشاف التطبيقات التي تم تعيينها لتشغيل عند بدء التشغيل ويندوز. يمكنك أيضا تصفح من خلال المهام المجدولة، خدمات التطبيقات والخدمات ونظام تعطيل تلك التي تعتبرها ضرورية.
يعرض التطبيق بعض النصائح بشأن الإدخالات يجب تعطيل أو لا، حتى لا يعرض للخطر استقرار النظام.
جميع في كل شيء، 360 Total Security هو حل موثوق بها البرمجيات الخبيثة التي يمكن أن تبقي في الخليج، في حين تنظيف أيضا جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البيانات غير المرغوب فيه وزيادة سرعته.


صور لبرنامج 360 Total Security

[caption id="attachment_1677" align="aligncenter" width="218"]تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات وصيانة الويندوز تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات وصيانة الويندوز[/caption]

 
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : QIHU 360 SOFTWARE CO. LIMITED.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 27 ميجا.
رقم الاصدار : 5
البرنامج مجاني Free.

 

تحميل برنامج 360 Total Security مجانا.


من هنا




360 Total Security, Download 360 Total Security, برنامج 360 Total Security, برنامج انتي فيروس, تحميل

0 Response to "تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات وصيانة الويندوز"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel